وضع خطة للتجارة






+

وضع خطة للتجارة خطة التداول هو مجموعة من القواعد التي تغطي مختلف جوانب الحياة التداول الخاص بك. سوف التجار مع خطة التجارة أفضل من أولئك الذين لا. القول المأثور في مجال الأعمال التجارية ودقوو]؛ لا خطة وكنت تخطط لتفشل وردقوو]؛ وينطبق هنا. يمكن للتجار مع خطة يدخل في الأسواق مع أفكار أفضل من الخاصة بهم علم النفس الشخصية، والأسلوب، الاستراتيجية والأهداف. خطة تتيح لهم مراقبة أدائها وتقييم تقدمهم، والتجارة أكثر موضوعية مع أقل الانفعال والتوتر. أنها توفر مجموعة من القواعد للحفاظ على التركيز في الاتجاه الصحيح، وهو أن تكون مربحة باستمرار. وهناك خطة جيدة التقيد التام للمساعدة في تقليل الخسائر والبقاء في اللعبة لفترة أطول. خطة التداول تسهل عملية صنع القرار من خلال المساعدة على الحد من تأثير العواطف من المعادلة بحيث يمكنك التجارة أكثر كفاءة. انها تساعدك على أن تصبح أكثر مثل الروبوت التداول بارد وتحسب (القرارات التجارية الخاصة بك والإجراءات معايرة للودقوو]؛ رمز & ردقوو]؛ من الخطة) بدلا من أنانية، والعاطفية، وأكد تاجر ترفع من قبل مقر سرواله، مما خلل، الأحكام غير المنطقية في خضم هذه اللحظة. إذا كنت تتاجر مع النظام الآلي أو EA، الذي يتضمن الكثير من خطتك خلال خوارزميات مخصصة الخاصة به، فإنك ربما لا تحتاج إلى اتباع خطة تجارية بقدر ما هو رمز في EA. خطة التداول هو وسيلة لتجار اليدوي حتى تصبح أكثر مثل آلات تداول متطورة للغاية، قابلة للتكيف. ومع الوقت والخبرة، وربما أفضل من أي روبوت التداول بسبب قوة الحوسبة أكبر والقدرة على التكيف من الدماغ البشري. من المهم التفريق بين خطة التداول من استراتيجية. فمن السهل أن نخلط بين الاثنين. وتغطي استراتيجية أشياء مثل الدخول والخروج. إدارة التجارة، وإدارة الأموال. خطة التداول مثل خطة عملك، وتغطي الإجراءات العقلية والاستراتيجية والتجارية الروتين، والأهداف، والمكافآت، وحالات الطوارئ الخاصة بك. إنها تحافظ على تركيزك. يجب أن تكون هناك خطة تجارية جيدة الصلبة والسوائل في الوقت نفسه: يجب أن تكون مكتوبة في حجر بينما كنت تتاجر، ولكن تخضع لإعادة التقييم بعد أن السوق قد أغلق. يجب أن تتطور وتتغير مع ظروف السوق المتغيرة وكذلك إلى الأفكار الجديدة والمهارات والمعارف من التاجر النامية. ما هي الميزات الأساسية لخطة للتجارة؟ تحتاج خطط التداول لتكون بسيطة كما أنه يجعل من الأسهل لمتابعة وأثبتت نهج بسيطة للعمل مع مرور الوقت. وهنا خمس الميزات الهامة التي يجب أن يكون كل خطة. تداول عقلية وتمثل عقلية تجاري للتقييم الذاتي للتاجر بخصوص موقفه معنوي معين نحو التداول، مشاعره أثناء التداول، له المكان والزمان للتداول، ونقاط قوته وضعفه. دعونا كسر هذه أسفل إلى الأسئلة، ونحن سوف تتبع في وقت لاحق مع مثال على ذلك. الأسئلة: لماذا أريد أن أكون تاجرا (الدافع ومواهبه)؟ ما هو أسلوبي التداول (أساسي / الفني، اليوم / الأرجوحة / موقف)؟ ما هي نقاط قوتي ونقاط الضعف؟ (القائمة، تحديد كيفية تحقيق أقصى قدر من السابق، وتقليل الأخيرة) أنا في الإطار الأيمن من العقل (هل أنت الهدوء والاسترخاء أو وشدد، والتعب، والعاطفية)؟ كم من الوقت يمكنني توقعه لتكريس التداول، وتطوير نظام بلدي وإجراء البحوث التجارة؟ مثال الإجابة أريد أن أكون تاجرا من أجل كسب المال لاستكمال دخلي العمل. هذا الهدف مهم بالنسبة لي لأنني أريد أن السيطرة على بلدي المالية الشخصية. وأعتقد أنني يمكن أن تصبح تاجرا ناجحا لأنني وخلاقة وباحث ممتاز ثقة بالنفس. انا تاجر الفني وأسلوبي هو يوم التداول وسلخ فروة الرأس. وليس لدي سوى 2 ساعة لتكريس التداول كل يوم، وفي هذا الإطار من الوقت وآمل أن تكون في خارج وداخل 0-4 الصفقات، اعتمادا على ظروف السوق والتقنية مجموعة عمليات أنني يراقب. وسوف التجارة فقط على الأيام التي أنا مرتاحة، واسترخاء، وليس يصرف من العمل أو الأسرة أو غيرها من الأحداث في حياتي. لدي ساعة اضافية في اليوم (في المساء عندما الاطفال في السرير) لتكريس التداول مراجعة ونظام البحث والتحليل. قوة الأولية نظري هو أنني مع عين جيدة للسوق ثقة بالنفس. أستطيع أن أرى تطورات الوضع في فترة زمنية قصيرة واستغلالها. الضعف الأساسي الخاص بي هو أنني أصبحت مرتبطا عاطفيا إلى التجارة (أو الاتجاه التجارة) عندما يجب أن أكون أكثر تمسكا النظام وقواعد الخروج. من أجل التعامل مع هذا الضعف، وسوف يتبع قواعد استراتيجية للخروج بطريقة صارمة، أو سأعمل مع EA الخروج أو السيناريو الذي يعالج أكثر آليا الظروف للخروج. الأهداف التداول هناك العديد من الأسباب لتصبح تاجرا، وجعل المال هو شائع للجميع، ولكن من المهم أن نعرف الأهداف المالية التي تتعامل معها. تحديد الأهداف هو جزء مهم لأنه يوفر لك منارة للعمل من أجل، والقدرة على تتبع التقدم المحرز الخاص بك والدافع للعمل من أجل. ما هو الهدف التداول الخاص بي؟ ماذا تتوقع لتحقيق ذلك؟ ما هي أهداف دخلي (في الأسبوع والشهر والسنة)؟ كيف لي ان اعرف عندما تعمل خطتي أم لا؟ مثال الإجابة الهدف التداول الخاص بي هو أن تكون مربحة باستمرار كل أسبوع والشهر والسنة. إنني أتوقع تحقيق نمو لا يقل عن 5٪ على رصيد الحساب الخاص بي في الشهر مع أقل من 20٪ intermonth سحب. أستطيع أن تحقيق هذا الهدف بسبب استراتيجيتي تم تطويرها بشكل جيد وبحث: لقد كان مرة أخرى وإلى الأمام اختبار مدى السنوات ال 4 الماضية لتكون مربحة باستمرار. عامل حافة هو احتمال كبير للفوز الصفقات. اذا كنت استطيع البقاء وفيا لاستراتيجية وخطة التداول، وهدفي هو تحقيق. إذا، على الرغم من تمسك بي صارم لاستراتيجية وخطة، وأنا لا تفي أهدافي، ولست بحاجة إلى إعادة تقييم النظام، والأسواق، وعلاقتي على حد سواء. إذا كنت تحقيق هدفي لمدة شهرين متتاليين، أخطط لمكافأة نفسي بأخذ عطلة مع عائلتي. المخاطر التجارية وإدارة الأموال وتركز إدارة المخاطر على المخاطر من كل التجارة، ونسبة المخاطر والمكافآت، والفوز الاحتمالات، وموقف التحجيم. اعتمادا على حسابك، الزوج وخطر قبولك في التجارة، يجب أن تكون قادرة على حساب حجم الدقيق للموقف يجب عليك استخدام لهذه التجارة. إدارة الأموال، من ناحية أخرى، يركز على الكثير الأولي التحجيم في ما يتعلق بحجم حساب، وكيف تزيد وتنقص كما ينمو الحساب أو يسقط. الأسئلة: ما هو موقفي من المخاطر؟ ما هو بلدي مخاطر السوق بشكل عام؟ ما هو بلدي وقف الخسارة؟ ما هو خطر استراتيجيتي هذا هو، ودقة التجارة جنبا إلى جنب مع نسبة المخاطر والمكافآت في التجارة؟ ما هو بلدي الأمثل الكثير الحجم، والحد الأقصى للخطر في التجارة؟ ما هو النهج إدارة الأموال واستخدامها؟ ماذا سأفعل في حال التعادل كبير أسفل؟ ما هو بلدي وسيط ومخاطر الأجهزة؟ ملاحظة: آلة حاسبة جيدة لمساعدتك على تحديد موقفكم التحجيم نسبة إلى المثالي خطر مئوية في التجارة يمكن العثور عليها هنا: موقف حجم حاسبة مثال الإجابة أنا أعتبر نفسي أن يكون تاجر الحذر. أنا لست في يوم التداول لأنني أكثر عدوانية. بدلا من ذلك، أخشى أن المخاطر المحتملة للتعرض السوق؛ ويعد أنا في السوق أكبر شيء سوف تسوء. أنا أفضل بدلا من ذلك أن يكون الدخول والخروج من السوق، والتقاط أرباحي والذهاب إلى الفراش بشكل سليم دون خوف من التجارة كوني عرضة للانعكاس السوق أنا لست هناك للتعامل معها. منذ أن كنت سوف تكون المخاطرة 50 نقطة وقف الخسارة لكل هدف الربح 25 نقطة المحتملين، يا خطر / نسبة المكافأة هي 1: 2. أنها ليست أفضل نسبة المكافأة خطر ولكن أتوقع أن يخرج قدما في احتمال 75٪ من تجارة الفوز، على النحو الذي يحدده backtesting. الهدف الأول للمخاطرة 1٪ فقط من حسابي على أي تجارة معينة. منذ وانا ذاهب للتجارة مع 1000 $ مع توقف 50 نقطة على EUR / USD، ويمكنني أن التجارة مع 2 الكثير الصغيرة في كل مرة (2 فقدان الصغرى من 50 نقطة = - 10 $). تم إصلاح توجهي إدارة الأموال كسور: سوف يتداول 0.01 الكثير لكل 500 $، زيادته أو تخفيضه لكل 500 $ أعلى أو لأسفل في حسابي. وسوف يتم البدء بها مع 1000 $ (مبلغ يمكنني أن تخسره)، وبلدي انطلاق الكثير حجم سيكون 0.02، كما في بلدي حكم إدارة الأموال. وسوف جني الارباح مع وقف زائدة الذي يحمي 50٪ من الأرباح بعد 15 نقطة التحرك في الربح. سأتوقف التداول في يوم واحد إذا تم فقدان 5٪ من حسابي. في حال وجود 30٪ سحب، في أي فترة معينة، وسوف تتوقف عن التداول لهذا الشهر، ومراجعة نظام بلدي ونهج إدارة المخاطر / المال. بلدي الوسيط الرئيسي هو الفوركس / المملكة المتحدة. ليس لدي وسيط الثانوية لأنني لا تحتاج إلى واحد. في حال تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولدي نسخة احتياطية، تنعكس PC أستطيع أن التداول من. برنامجى MT4 مجانية، قد دفعت بلدي اثنين من أجهزة الكمبيوتر ل، وبالتالي فإن النفقات الوحيدة التي يمكنني تحمل هي تكاليف الكهرباء والمعاملات الوساطة. استراتيجية التداول جوهر الخطة هو استراتيجية، والذي يتألف من قواعد الدخول والخروج. تقع معظم الاستراتيجيات ضمن ثلاث مجموعات: الاتجاهات / هروب، تراجعات وانتكاسات. A الإعداد هو مجموعة من الخصائص التي تساعدك على تحديد الظروف المناسبة للتجارة، والإشارة لحالة معينة أن يتم الوفاء الذي يقوم بتشغيل تجارتك. كل من المداخل والمخارج يمكن أن يكون الاجهزة والإشارات. سنتطلع على حد سواء. قواعد دخول ما هي الاجهزة الخاصة بك للدخول؟ كيف سوف تجد الإعداد الخاص بك؟ الإشارات التي سوف تؤدي الدخول؟ قواعد الخروج ما هي الاجهزة بلدي للخروج؟ ما إشارات من شأنه أن يؤدي خروج بك؟ ما هي أهداف الربح (وآليات الحماية الربح)؟ ما هي وقف الخسائر وتوقف قابل للتعديل للحد من الخسارة؟ مثال الإجابة قواعد دخول استراتيجيتي هي الاستراتيجية التالية الاتجاه أنني سوف تبحث لالتقاط الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه على تراجعات صغيرة / الانسحاب. وسوف نفعل ذلك من خلال ما يسمى المتوسط ​​المتحرك ترتد. ستسعى الإعداد مشاركتي في تحديد اتجاه أكبر من EUR / USD عبر المتوسط ​​المتحرك 100 و 200 فترة المخطط H1. الاتجاه هو UP / DOWN إذا EUR / USD الثمن هو أعلى / أسفل كل من متوسط ​​100 و 200 المتحركة من H1. مرة واحدة وقد تم تأسيس الاتجاه العام، سوف أكون في انتظار الإعداد الثانوي على 100 و 200 فترة المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني M5. إذا EUR / USD يستعيد إلى 100 MA من M5، وقد تم استيفاء الشرط التصحيح. إشارة محددة: شراء / بيع إذا EUR / USD يرتد صعودا / أسفل من 100 MA من M5.