مدرسة هارفارد للأعمال






+

جعل الاستراتيجية المقايضات محتوى الصفحة تتضمن استراتيجيات قوية عادة متعددة المقايضات. أفضل ما لديهم المقايضات في كل خطوة تقريبا في سلسلة القيمة. النظر IKEA، والمفروشات المنزلية السويدية العملاقة. قيمة الطرح IKEA هو توفير تصميم وظيفة جيدة وبسعر منخفض. عملائها الهدف هو ما يدعو IKEA الشخص في اختيار نوع معين لها من قيمة والأنشطة اللازمة لتحقيق ذلك، قبلت IKEA مجموعة من حدود "مع محفظة رقيقة.": أنها لا تلبي جميع احتياجات جميع العملاء. في كل خطوة ذات قيمة مضافة كبيرة في عملية إنشاء وبيع الأثاث المنزلي، جعلت IKEA خيارات مختلفة من "التقليدية" المفروشات المنزلية تاجر التجزئة. برنامج لإعداد القادة محتوى الصفحة ما يمكن أن تتوقعه PLD يسمح لك التراجع عن المسؤوليات يوما بعد يوم، وإعادة تقييم القيمة الخاصة بك إلى الشركة، وتطوير منظور أوسع على قدرة القيادة الخاصة بك. من خلال الحصول على فهم أعمق لوظائف الأعمال الأساسية، وسوف تحسين مهارات اتخاذ القرارات الخاصة بك وتعلم كيفية قيادة مبادرات متعددة الوظائف في الأسواق العالمية المتغيرة اليوم. من خلال دراسة حالة الشخصية والمهنية التدريب واحد على واحد، وسوف تظهر مع خطة عمل شخصية للتصدي للتحديات الرئيسية التي تواجه المؤسسة. وسيتم تعزيز PLD تجربة التعلم الخاص بك عن طريق التبادل الديناميكي الذي يحدث بين ثمانية أعضاء من جماعة المعيشة الخاصة بك، والتي تم تصميمها بعناية لتشمل الصناعات والبلدان. في حين تقاسم وجهات النظر المتنوعة على الحالات HBS والتعاون على تحديات الأعمال المعقدة، وأنت وزملائك قادرة على تشكيل روابط قوية. سوف تخرج من PLD مع شبكة عالمية من قادة الأعمال الذين يمكنك مشاركة النصائح والأفكار على مدار حياتك المهنية. والنتيجة هي تحول الشخصية والمهنية التي تساهم في التخطيط للخلافة شركتك مع تعزيز مركزها التنافسي. سوف تفعلها: اكتساب المعرفة المتعمقة وظائف الأعمال وبناء المهارات الأساسية لدمج هذه الوظائف عبر المؤسسة دراسة التقنيات والتكنولوجيات الجديدة للقيادة النتائج في جميع أنحاء الشركة الخاصة بك في أي دورة السوق وضع نهج شامل لتحديد المشاكل، ووضع الحلول، والتكيف مع التغيير بناء المهارات الاستراتيجية لاتخاذ القرارات الفعالة، ووضع الاستراتيجيات، وتنفيذ توسيع قدرتك على قيادة مبادرات متعددة الوظائف والمشاريع المشتركة وسط الأسواق العالمية الصعبة تطوير فلسفة القيادة الشخصية والحضور والتي تعبر عن مزيد من المعرفة، والقدرات، والبصيرة إدارة محاذاة كعملية روبرت كابلان ديفيد نورتون لخلق التآزر، نطلب أكثر من مفهوم واستراتيجية. يحدد اقتراح قيمة المشاريع الاستراتيجية لخلق القيمة من خلال المواءمة، ولكنه لا يصف كيفية تحقيق ذلك. يجب استكمال استراتيجية المواءمة مع عملية المحاذاة. عملية المواءمة، مثل الكثير من الميزانية، ينبغي أن تكون جزءا من دورة الإدارة السنوية. كلما يتم تغيير الخطط على مستوى المؤسسة أو وحدة الأعمال، والمديرين التنفيذيين على الأرجح بحاجة إلى إعادة تنظيم المؤسسة مع اتجاه جديد. عملية المواءمة، والضرورة، وينبغي أن يكون دوري ولها وجود تحيز من أعلى إلى أسفل. وينبغي تحديد أوجه التآزر الشركات المستهدفة في أعلى وأدرك في وحدات العمل. كما تنسق CFO عملية وضع الميزانية، يجب أن أحد كبار المسؤولين التنفيذيين تنسيق عملية محاذاة مسؤولية مكتب إدارة الاستراتيجية (OSM) 0.6 توفر عملية التخطيط السنوية بنية حولها يمكن تنفيذ عملية المحاذاة. فيما يلي نقاط التفتيش محاذاة ثماني وحدات الأعمال للشركات، ووحدات دعم منظمة متعددة الأعمال النموذجية للضرب أثناء عملية التخطيط السنوية. المؤسسة قيمة الاقتراح: يحدد مكتب الشركة التوجهات الاستراتيجية لتشكيل الاستراتيجيات على المستويات الدنيا من التنظيم. مجلس الإدارة والمساهمين المحاذاة: مجلس إدارة المؤسسة من الاستعراضات الإدارة، توافق، وتراقب استراتيجية الشركة. مكتب الشركة إلى وحدة دعم الشركات: تتم ترجمة استراتيجية الشركة في تلك السياسات المؤسسية التي من شأنها أن تدار من قبل وحدات دعم الشركات. مكتب الشركة إلى وحدات تجارية: وتتالي أولويات الشركات في استراتيجيات وحدة الأعمال. وحدات الأعمال لدعم وحدات هي: وتدمج الأولويات الاستراتيجية للوحدات الأعمال في الاستراتيجيات وحدات الدعم وظيفية. ويتم إبلاغ أولويات الطرح القيمة للعملاء للعملاء المستهدفين وينعكس في ردود الفعل عميل معين والمقاييس: وحدات الأعمال للعملاء. وترد الأولويات المشتركة للموردين، المتعاقدين الخارجيين، وشركاء التحالف في استراتيجيات وحدة الأعمال: وحدة دعم الأعمال التجارية إلى الموردين والشركاء الخارجيين الآخرين. الدعم المؤسسي: الاستراتيجيات وحدات دعم الأعمال التجارية المحلية تعكس أولويات وحدة الدعم للشركات. باستخدام هذه الحواجز ثمانية كنقطة مرجعية، وهي منظمة لا يمكن قياس وإدارة درجة من التوافق، وبالتالي التآزر، التي حققت عبر المؤسسة. ويمكن للمنظمات أن السيطرة على هذه العملية خلق المزايا التنافسية التي يصعب إزاحته. الشركة شرعت في برنامجه الأول للتنوع كبير في ثلاثين عاما. على الرغم من أنها ليست بدقة جزء من الانحياز التركيز الأساسي التنظيمي لهذا الكتاب المؤسسة يجب أيضا محاذاة موظفيها وعمليات الإدارة مع الاستراتيجية. وجود استراتيجيات الانحياز ومتكاملة في جميع الوحدات التنظيمية تعطي القليل إذا الموظفين ليسوا على علم الاستراتيجية وإن دوافع للمساعدة في الوحدة التنظيمية الخاصة بهم تنفيذه. يجب أن يكون الشركات سياسات فعالة للتواصل وتثقيف وتحفيز، ومواءمة الموظفين مع الاستراتيجية. كما يجب أن مواءمة عمليات لإدارة الجارية في تخصيص الموارد، وتحديد الأهداف، وإدارة المبادرة، وتقديم التقارير، واستعراضات مع الاستراتيجية. دراسة حالة: رجل الرياضة-شركة نحن لتوضيح العديد من القضايا المواءمة مع دراسة حالة المقنعة، الرياضة مان وشركة (SMI). تأسست الشركة في عام 1925 لتصنيع والرجال سوق العمل الأحذية. ويعزى نجاحها المبكر للالكلاسيكي للماء، والتمهيد الدانتيل الهاتفي الذي أصبح المعيار للعاملين في البناء والزراعة، وغيرها من المهن التي تتطلب العمل في الهواء الطلق شاقة. بنيت SMI قاعدة مبيعات وطنية ناجحة من مقرها في ولاية ماساتشوستس من خلال إنشاء قنوات مع المركزية الكبيرة ومحلات الأحذية المتخصصة. خلال الحرب العالمية الثانية، تلقى SMI عقد كبير من الجيش الأمريكي التي وضعت الأحذية القتالية على قدميه أكثر من مليوني جندي. نجاحها قام في الاقتصاد طفرة ما بعد الحرب. بناء على نوع الرياضة الرجل، وأضافت الشركة خط من الأحذية والمشي لمسافات طويلة، وأصبحت أكثر وعيا من فرص النمو في سوق الترفيه. في 1960s، وأضاف سطر من الأحذية الرجالية عارضة بيعها خلال متاجر البيع بالتجزئة المملوكة للشركة. وشهدت في 1970s على التنويع في الملابس الرجالية، خطا جديدا للعمل (لوب) التي ركزت على الملابس في الهواء الطلق للعمل أو اللعب. الملابس سرعان ما أصبح مرادفا لنظرة الصياد. الاستفادة من نمو مراكز الضواحي، كان قريبا SMI أكثر من مائة محلات البيع بالتجزئة، ومعظمها في شمال شرق البلاد. خلال 1980s، انه اتخذ هذا المنتج على الصعيد الوطني، مع منافذ البيع في أكثر من أربعمائة مراكز التسوق. تباطأ النمو في منتصف 1990s. كانت الرياضة الرجل علامة تجارية كبيرة، ولكن سوقها للأحذية في الهواء الطلق الرجال والملابس تصبح مشبعة. كشفت مراجعة استراتيجية شاملة العلامة التجارية الرياضة الرجل يمكن أن تمتد إلى خطوط الملابس الأخرى. وعلاوة على ذلك، قدمت البصمة التجزئة في المراكز التجارية الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة قناة ممتازة لافتتاح متاجر جديدة لخطوط إنتاج جديدة. يمكن أن يكون موجودا في متاجر البيع بالتجزئة الجديدة في متلاصقة مساحة للمخازن الرياضة الرجل الحالية لجعل لملاءمة فرص البيع عبر مع العملاء الحاليين. وأخيرا، فإن الكفاءة SMI، وتطورت على مدى فترة ما بعد الحرب أربعين عاما، في مصادر المنتجات من المصانع في أوروبا وآسيا يسمح النمو السريع في خطوطها الملابس الجديدة، وكذلك تصريح وفورات كبيرة في التكاليف. وهكذا، شرعت الشركة في برنامجه الأول للتنويع كبير في ثلاثين عاما من خلال توسيع عروضها تحت العلامة التجارية الرياضة الرجل. وكانت تفاصيل هذه الاستراتيجية على النحو التالي: إضافة خطين جديدة من رجال الأعمال لاستكمال خطين الحالية من الأحذية الرجالية والملابس في الهواء الطلق الرجال: A لوب جديد من الملابس الكاجوال للرجال. ركزت A لوب جديد على السلع الرياضية: الملابس والأحذية الرياضية، والمعدات. تحقيق التآزر التوزيع من خلال تبادل العقارات في 400 مراكز SMI أن تحتل بالفعل. تبادل قوائم العملاء وبطاقات الائتمان مع الشركات الجديدة. تبادل الكفاءات الشركة في شراء المنتج. تبادل المهارات الإدارية الأساسية مع LOBS جديدة. ماليا، وكان SMI هدف مزدوج: الحفاظ على حصتها في السوق في الهواء الطلق الأحذية الأساسية وخطوط الإنتاج الملابس وتنمية LOBs جديدة لحصة مماثلة على مدى السنوات الخمس المقبلة. سوف SMI حصاد النقدية من أعمالها ناضجة للاستثمار في نمو الأعمال الجديدة. اعترف المديرين التنفيذيين SMI أن هذه الاستراتيجية تتطلب محاذاة غير عادية والعمل الجماعي في جميع أنحاء قطاعات الأعمال. أرادوا العملاء لعرض كل العلامات التجارية كشركة قائمة بذاتها، ولكنهم يريدون وحدات الأعمال على التعاون من خلال إعادة توزيع نقدي فيما بينها وتبادل قوائم العملاء، وبطاقات الائتمان، والعقارات، والبائعين، والتكنولوجيا، والموظفين الرئيسيين، والمعرفة. باستثناء العقارات، سمح الأعمال الحالية لإدارة أنفسهم بشكل مستقل، وبالتالي فإن العمل الجماعي التي تتطلبها استراتيجية جديدة تكون تغييرا كبيرا. تحولت إدارة SMI لبطاقة الأداء المتوازن للمساعدة على خلق مواءمة منظمة الضرورية في الطرق التالية: تحدد بوضوح استراتيجية الشركات في كل من وحدات الأعمال و، على وجه الخصوص، كيف يمكن أن نعمل معا لخلق التآزر. محاذاة وحدات الأعمال مع استراتيجية الشركة. محاذاة حدات الدعم مع الوحدات التجارية. إنشاء عملية الحوكمة لضمان التوافق هو الحفاظ على الدوام. ويبين الشكل 1-5 الخطوة الأولى في هذه العملية: إنشاء سجل نتائج المؤسسة، التي تصف كيف سيتم إنشاء التآزر. وسيتم تحقيق التآزر المالي في SMI باستخدام التدفق النقدي الفائض من الشركات الناضجة للاستثمار في نمو الأعمال الجديدة. المقياس الشركات، ونمو المبيعات في متجر، ويؤكد أن مخازن القائمة يجب أن تشارك في نمو صناعة العادي في حين استهدفت مخازن تجربة جديدة نمو الإيرادات. بطاقة النتائج للشركات أيضا يقيس كمية من التدفقات النقدية المتولدة واستثمارها. التآزر العميل يأتي من تقاسم قاعدة العملاء الحالية SMI مع الشركات الجديدة. مقياس العملاء من الشركات، نسبة الإيرادات من العملاء مشترك، يرصد هذا الهدف مباشرة، ونمو سنوي في المبيعات لكل عميل يشدد على أهمية البيع المتبادل عبر خطوط الإنتاج. SMI المتوقع ثلاثة مصادر من التآزر العملية الداخلية: (1) باستخدام فئة المنتج المهيمنة لجذب العملاء إلى المتجر (تقاس من حصة السوق فئة)؛ (2) تبادل العقارات في المجمعات التجارية من خلال بناء مجموعات من مخازن SMI والعلامات التجارية (تقاس من حيث المبيعات للقدم المربع الواحد والحركة متعددة مخزن)؛ (3) شراء وفورات الحجم (تقاس من العوائد وفاء النظام). وأخيرا، والتعلم وسيتحقق التآزر النمو عن طريق تناوب المهنيين ذوي الخبرة إلى وظائف أساسية في الشركات الجديدة (دوران الموظفين الرئيسيين)، عن طريق تبادل أنظمة الكمبيوتر (نظم مشتركة مقابل خطة) والمعرفة (تقاسم أفضل الممارسات)، وأخيرا، من خلال خلق المواءمة تنظيم الكاملة (مؤشر المحاذاة). هذه الشركة بطاقة النتائج يلتقط العناصر الأساسية لاستراتيجية شاملة. ويوفر SMI مع التوجيهات من أعلى إلى أسفل من الشركات إلى وحدات الأعمال والخدمات التي تحتاج إلى أن تنعكس في التخطيط الاستراتيجي.