بسيط الذهب استراتيجية التداول






+

لماذا تخسر المال للتجارة والجواب 1 ديسمبر 2013 في 12:00 كيفية تحويل تجارتك في استراتيجية التداول الآلي بسيط: هل تعرف الفرق بين تجارة الفوز والخسارة - لدينا خبرة جميع على حد سواء ومعرفة الإثارة والإحباط المرتبطة به. الحقيقة صادقة وحشية هي حبوب منع الحمل صعبة لابتلاع. حقيقة أن معظم الوقت انها ليست استراتيجية التي فشلت. انها لك (التاجر) وهذا هو السبب كنت في حاجة الى استراتيجية التداول بسيطة رسمها على الورق مع القواعد التفصيلية لتتمكن من متابعة. في تقرير اليوم وانا ذاهب الى الحديث عن كيف يمكنك التوقف عن فقدان المال وتصبح تاجرا ناجحا. ونحن نعلم جميعا أنه حتى قبل أن أدخل الموقف، يجب أن تعرف أين أنت مكانك أمر إيقاف الخسارة. إذا كنت لا تعرف أين أنت قفات لتوضع بعد ذلك كنت تتاجر مع عائقا كبيرا. دخول موقفكم ليست كاملة دون الحاجة برزت سعر وقف بها. ضربات ذهني لماذا يستخدم عدد قليل جدا من المستثمرين وقف الخسائر. إذا كنت مذنبا لعدم استخدام توقف، تحتاج هذه المعلومات. قد يكون الفرق بين الاعتزال في الوقت المحدد مع عش البيض كبيرة أو المتقاعدين في وقت لاحق والتي لا تزال مجرد متماوج حسابك. إذا كنت تخطط وتوقف المكان الذي تخطط للفوز، ولكن الاستعداد لاتخاذ خسائر لأنك سوف يحصل توقف بها وسيكون لديك للحصول على النسخ الاحتياطي، وفرشاة نفسك وإيقاف التداول يوم آخر. لذلك قال مع ذلك يتعين علينا أن ننظر في علم النفس حول خسائره لأنه ليس من السهل إدارتها وهي الأفراد السبب الرئيسي لا تستخدم توقف. ثبوت كنت على خطأ خارج الشقة تمتص! التجار الناجحين فهم فعليهم ان يعرفوا أين هم ذاهبون إلى وقفها من قبل دخولهم موقف. عليهم أن تعرف في وقت مبكر ما يبدو تجارة خاطئة مثل حتى يتمكنوا من الخروج منه بسرعة. هذا هو بدائية الراسخ بأن كل تاجر يعرف الجواب. هل لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التداول مثل روبوت؟ يمكنك الإجابة على الأسئلة التالية؟ 1. كيف يمكنك أن تعرف متى الجلوس أو خفض الخسائر الخاصة بك؟ 2. هل لديك قواعد لاقول لكم متى تبيع موقف الخاسر؟ 3. هل لديك قواعد متى نقل التوقف الخاصة بك إلى نقطة التعادل؟ إذا لم تتمكن من الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح، انت لست وحدك. وما يعنيه ذلك هو أن تحتاج إلى إنشاء بعض القواعد لنفسك. جميع القواعد التجارية في العالم لا معنى لها إذا لم تستخدمها. هذا هو السبب أنا أقول حول ما يجري حقا معك عندما كنت ترفض إدارة المخاطر الخاصة بك بطريقة استباقية والمهنية. معظم التجار يرفضون تحمل خسارة لسببين أساسيين: 1. انهم لا يستطيعون الاعتراف بأنهم مخطئون. بالنسبة لمعظم التجار، وهذا هو مجرد مؤلمة جدا للاعتراف به. من يفسر على أنه فشل أو يغذي الثابتة، السلبية الصورة الذاتية التي لا أحد منا يتمتع الشعور. البشر بطبيعتهم يفضلون البقاء في حالة إنكار بدلا من الاعتراف خسائرهم التي تسبب لهم الألم. هذا النوع من تاجر في كثير من الأحيان لأنها تخسر جميع قبل أن يبدأ في تغيير (أو يتخلى عن التداول). وأنا أعلم ذلك جيدا. لقد فقدت كل شيء مرتين عندما تعلم التجارة. لم يكن حتى المرة الثانية التي أنا الحضيض (ماليا وعاطفيا) التي اعتنقت القواعد التجارية والتعاقد مع معلمه للمساعدة على إبقاء لي مضمنة مع الصفقات بلدي. 2. الخسارة كبيرة جدا نسبة إلى حجم المحفظة العام لذلك هم غير قادر على تحمل تأخذ الخسارة. أعرف هذا، لا توجد مثل هذا الشيء مجرد فقدان الورق. الاستثمار (الأسهم، مؤسسة التدريب الأوروبية، الخيارات أو العقود الآجلة العقد) يستحق ما نقلت لها سواء كنت تدرك ذلك أم لا عن طريق إغلاق هذا المنصب. كل من هذه الأمثلة هي شكل من أشكال خداع الذات أن الملايين من المستثمرين، كبيرها وصغيرها، يعاني من. إذا كان ما أقوله هنا هو يجعلك غير مريحة أو تنشئة مشاعر الغضب أو الشعور بالعجز، ثم وهذا هو علامة جيدة. وهذا يعني أن يكون لديك ما يكفي من الحس السليم والوعي الذاتي لتغيير ما تقومون به. مثال على كيف يمكنك جعل استراتيجية التداول الخاصة بك أن تكون أكثر الآلي: يستخدم تاجرا ناجحا استراتيجية مختلفة عن تلك التي التاجر الخاسر (أنت) من خلال النظر في الألم من فقدان بطريقة غير شخصية. وهم يعرفون الخسارة بوصفه دليلا على أن ما حدث من خطأ مع نهجهم، أو تنفيذها، ولكن ليس أن هناك شيئا خطأ معهم. التجار الفوز فصل من هم من ما يفعلونه. يتعلمون ويعرفون، أن الخسائر تجارتهم تكمن في نهجها لتداول السوق، وليس انعكاسا منهم هم كشخص. هو تحويل الآلام التي يشعر بسرعة إلى الدافع الذي يغذي رغبتهم وتصميمهم على أن تصبح متداول أفضل من خلال تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم للتنقل بشكل أفضل في السوق المالي. يتم تعلمها كل من الردود وضمن التحكم الخاصة بك. فرصة للنمو من آلام خسائرنا هي نفسها. ه ماذا نفعل مع هذا الألم العاطفي من فقدان ما يهم، وليس الخسارة نفسها. العصا مع بلدي نظام التداول الآلي بسيط ثبت ... استراتيجية فوركس يوميا الربح هو ردكم ... PLUS أكثر! مهمتنا، هو الوصول إلى أكبر عدد من الناس ما نستطيع، ونقل هذه الهدية لكسب المال على الانترنت لهم. ولذا فإنني اختيار السعر الذي سيكون لا تزال معقولة على أحد أن ترغب في معرفة هذا النظام، والذين يريدون الحرية لتجارتهم أننا كنا محظوظين لتحقيقه. وأنا متأكد من أنك سوف نتفق على أن تنفق 1000 $ على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لديها سجل حافل من تحقيق عوائد أعلى من البنوك وصناديق التحوط وصناديق الاستثمار المشترك أو غيرها من مديري الأموال المحترفين هناك ما هو أكثر من عادلة ......