كيفية كتابة تقرير التدريب






+

أشياء تحتاج إليه نسخة من شكل المدرجة في هذا المقال (الباب 2، الخطوة 2) معلومات عن مجموعات من المهارات، مقاييس وأهداف التدريب في اليد تستعد لكتابة تقرير التدريب إنشاء الأهداف. تحديد الأهداف هو المقصود تدريب للتأثير. إذا كنت مدير التدريب وهذا قد يكون واضحا. ولكن إذا كنت مستشارا أو أحد متخصصي HR طلب للقيام بذلك، يجب عليك تحديد بالضبط ما هو الهدف من التدريب. هو زيادة المبيعات، والكفاءة، وفورات في التكاليف، وسرعة؟ لتجد أن من يطلب المشرف أو الشخص الذي طلب التقرير. إذا كنت مدير التدريب، تأكد من أنك تعرف بالضبط ما الهدف من ذلك هو وكيف سيتم قياس التحسن الذي طرأ عليه. تحديد المهارات المكونات المطلوبة لتحقيق هذا الهدف. هناك المهارات المحددة اللازمة للقيام بكل شيء. على سبيل المثال، زيادة المبيعات أسعار الإقفال يتطلب مهارات في مجال توليد الرصاص، بيع، إغلاق بيع والمتابعة. يجب أن تعرف مهارات المشاركين في وظيفة لتحديد ما هي التدريب سوف يؤثر هذا الهدف. قد تكون هذه المعلومات واضح، أو قد تحتاج إلى الحصول على المزيد من المعلومات من أشخاص مطلعين على مجال وظيفي بالضبط. للقيام بذلك، ومديري مقابلة، أو غيرهم ممن لديهم خبرة في العمل في أي مجال عناوين التدريب. تقييم كفاءة المهارات الحالية للفريق التدريب الخاص بك. يمكنك استخدام القياسات التي أنشئت بالفعل، مثل الحصص إغلاق المبيعات أو الإيرادات. يمكنك أيضا قياس المهارات أنفسهم. على سبيل المثال، هل يمكن قياس معدلات إدخال البيانات، أو معدلات الخطأ أو عدد شكاوى العملاء. مع هذه المعلومات يمكنك أن تبدأ في رؤية ما هو مطلوب التدريب عن طريق ملاحظة حيث هناك مناطق الضعف في المهارات. البحث عن التدريب المتاحة. مع العلم حيث كانت الفجوة بين المستوى الحالي المهارة والمستوى المطلوب للوصول إلى الهدف، والبحث ما هو التدريب المتاحة لتعزيز هذه المهارات. هل تريد أن تعرف مدى توافر التدريب وتكاليفها، فعاليته، كم من الوقت يستغرق ومتى وأين تم تقديمه. العثور على خيارات إذا أمكن، بحيث يمكنك تحديد أي طريقة أو مزود يناسب احتياجات مجموعتك أفضل. اختيار أفضل خيار التدريب وتحديد بالضبط كيف سيتم تسليم هذا التدريب. معرفة التكاليف ورسم الجدول الزمني المؤقت. يجب أن تشكل أي توقف في العمليات العادية الذي سيعقد، حتى ننظر بعناية في مواعيد العمل الذين سيتم تدريبهم وكيفية تدريبهم تؤثر على المنظمة، ومحاولة للحد من انقطاع. كتابة تقريرك اختيار الشكل. وهناك طريقة المستحسن استخدام قالب تنسيق لإنتاج التقرير النهائي الخاص بك. مع كل المعلومات التي تم جمعها، ينبغي أن يكون مسألة بسيطة من توصيل المعلومات الخاصة بك. شكل واحد متاح في قسم نصائح، ولكن الآخرين يمكن العثور عليها في حزم البرامج المختلفة مثل Microsoft Word أو في قسم القوالب في مايكروسوفت. حاول هذا القالب: إيكتا شارما من CiteHR توصي شكل بسيط لمثل هذا التقرير. من تلقاء نفسها، ويمكن للتنسيق تساعدك على معرفة ما تحتاجه من معلومات: 1.Department: 3.Analyst: و2.ما القيود أو الحدود لتقديم البرنامج؟ 3.ما أساليب أخرى يمكن استخدامها للوصول إلى الهدف (بما في ذلك القيود والمزايا)؟ تخطيط المشروع الجدول الزمني 1.Estimated: الميزانية 2.Estimated: الموارد 3.Personal أو المطلوبة: نسخ النص من القالب إلى برنامج معالجة النصوص الخاصة بك. اختيار الخط كنت مرتاحا مع وتغيير شكل لذلك الخط. تحقق التقرير عن الأخطاء، الأخطاء المطبعية أو الأخطاء النحوية. طباعته وصحح ذلك ونحن غالبا ما يغيب عن أخطاء عندما نقرأ على الشاشة.